بنوك الاكترونيه عبر الانترنت امتلك حسابك البنكي مجانا

الاثنين، 16 يناير 2012 التسميات:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في ظل التطورات القائمة حاليا والتكنلوجيا العاليا قامت بعض البنوك بتحويل فروع لها على الشبكة العنكبوتيه وسوف نقوم اليوم بوضع بعض منها للعلم فقط ولك حرية الاختيار والتسجيل مجاني بدون قيود او شروط


البنك الإلكتروني Liberty Reserve





بنك Liberty Reserve وهو من أهم البنوك الإلكترونية الذي يندرج تحت مصطلح Payment Processor ، يعتبر هذا البنك الأكثر شهرة على الإطلاق حتى أننا أطلقنا عليه لقب (البنك المدلل !) فقد أنتشر هذا البنك منذ بداية افتتاحه بشكل واسع واستحوذ على اهتمام الكثير من المستثمرون سواء كانوا عرب أو أجانب ، ومن مميزات البنك :

نظام حماية عالي جداً لبياناتك ووجود نظام أمني لحسابات العملاء عالي الأداء والذكاء .

ميزة الـ PIN code للحفاظ على حسابك من الدخول إليه الغير مسموح .

تقنية Custom Welcome Message CWM وهي رسالة الترحيب الخاصة بك والتي تحددها عند التسجيل لأول مرة في حسابك حيث تظهر لك في كل مرة تدخل إلى حسابك وذلك لتأكيد انك في الموقع الصحيح ولست في موقع مزيف وذلك لزيادة عامل الأمان .

تقنية e-wallet (محفظة النقود الإلكترونية) ، حيث تمكنك هذه الوسيلة من الدخول السريع إلى حسابك (حساب خاص بهذه المحفظة) بدون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور ، حيث ستدخل رقم الـ Pin فقط ورقم حسابك ، والفائدة منها هو أن تقوم بإيداع مبلغ صغير في هذه المحفظة للدخول إليها من جهاز كمبيوتر آخر سواء في مكتب أو حتى في أي مقهى انترنت بدون أن تدخل إلى حسابك الأساسي ، وننصح بأن تودع مبلغ صغير من المال في هذه المحفظة .

البنك به نظام رائع للربح ، يمكنك عزيزي الزائر أن تربح مع هذا البنك بتسويقه في موقعك أو في المنتديات أو بأي وسيلة أخرى ترغبها ، حيث ستربح 0.25 سنت (ربع دولار) عند اشتراك صديق من خلال رابطك الخاص في البنك بالإضافة إلى 10% عمولة عن كل عملية يقوم بها ، والبنك يشترط أن يكون لديك رصيد بحد أدنى 10$ حتى تستفيد من هذه الميزات .

ملاحظة موقع شامل نت على البنك ،،
لقد أطلقنا على هذا البنك لقب (البنك المدلل !) ، نظراً لأنه بنك محبوب للجميع وانتشر بشكل واسع على الإنترنت وجميع المواقع التجارية تقريباً تقبله كوسيلة دفع .

==================================================================

البنك الإلكتروني Web Money




الدب الروسي بتكنولوجيا روسية ! انه البنك الإلكتروني الروسي Web Money بنك غني عن التعريف ، يعتبر من أقوى البنوك الإلكترونية وأكثرها حماية وأمناً ، وهذا ما لاحظناه في تعاملنا مع هذا البنك ، ستجد عزيزي الزائر بموقع البنك كمية كبيرة جداً من المعلومات والخدمات التي يقدمها للزبائن ، حتى أن التقنيات المستخدمه فيه مختلفة عن باقي البنوك الإلكترونية الأخرى ، حيث عند تسجيلك في هذا البنك ، سوف تقوم بتحميل برنامج خاص من موقع البنك اسمه Web Money Keeper Classic ، ستدخل إلى حسابك من خلال هذا البرنامج وتقوم بتحويل واستقبال الأموال من خلاله بسهولة ويسر باستخدام نظام Web Money Z (وهي العملة الأمريكية USD) .

امكانية الدخول الى حسابك من أي جهاز كمبيوتر متصل بإنترنت سواء كان لاب توب أو Pocket PC .

نظام الأمان العالي جداً والمبتكر من بنك Web Money مع ميزة استخراج بيانات الحساب مثل كلمة المرور والبيانات الحساسة إلى ملف لا يمكن لأي أحد فتحه لأنه سيكون محمي بكلمة مرور .

عمولات منخفضة جداً في البنك لعمليات التحويل الداخلية .

معظم شركات الاستثمار وشركات الفوركس والمواقع التجارية التي تبيع السلع والخدمات تتعامل مع البنك وهو بديل للفيزا كارت ، فيمكنك شراء كل ما تتمناه من الإنترنت .

ملاحظة موقع شامل نت على البنك ،،
الدب الروسي بتكنولوجيا روسية ! هذا البنك يستحق التصفيق له نظراً لأحدث التقنيات والأنظمة الذكية التي يستخدمها حتى إننا لم نرى مثلها في باقي البنوك الإلكترونية الأخرى مثل البرنامج الخاص الذي تحمله إلى جهازك وتستخدمه في الدخول إلى حسابك وتحويل أموالك بسهولة ويسر ، إلا انه يعيبه التعقيد عند فتح الحساب والتعامل معه (ربما لأنك ستتعامل مع تكنولوجيا جديدة فسيكون في البداية بعض الصعوبات في فهم طريقة التعامل مع البنك) ، ولكن هذا لا يمنع أن تستكشف هذا البنك .


======================================================

البنك الإلكتروني Perfect Money








بنك Perfect Money يعتبر هذا البنك مميز عن باقي البنوك الإلكترونية في أنه بنك استثماري، أي أنه عند ايداع أي مبلغ في هذا البنك ستحصل على فائدة سنوية قيمتها 7% "فائدة ثابتة" وتحصل عليها شهرياً بمقدار 0.58% كل شهر عن أقل مبلغ مودع في حسابك وأيضاً به نظام للربح من المسجلين عن طريقك، والنظام الأمني في هذا البنك قوي وهو عدة أنظمة أمنية الكترونية يمكنك استخدام جزء منها أو كلها عند الدخول للحساب وهي:

Identity Check ارسالة فيها رقم سري إلى ايميلك

SMS Authentication ارسال رسالة الى هاتفك الجوال

CodeCard Protection وهو نظام ارسال صورة فيها رقم كودي للمستخدم للتصديق على المعاملة.

وهذا البنك مطلوب في الكثير من الشركات والمواقع التجارية على الإنترنت، مما يلزم أن تحفظ موقع هذا البنك لديك في المفضلة بالمتصفح.


========================================================


البنك الإلكتروني AlertPay



يعد هذا البنك من اهم البنوك الإلكترونية التي ظهرت مؤخراً على شبكة الإنترنت ،، ووسيلة ممتازة لإيداع نقودك في هذا البنك -- ويتميز البنك بدعم فني ممتاز وسهولة في فتح الحساب ، حيث يستغرق فتح الحساب بالبنك دقيقة واحدة فقط ، وبعد فتح الحساب يمكنك إرسال واستقبال الأموال .

والبنك به نظام Affilite program (نظام التسويق الإلكتروني) حيث باشتراك أصدقائك من خلالك في البنك سيصبح لك نسبة ربحيه عن كل عملية يقومون بها .

ملاحظات موقع شامل نت على البنك ،،
بنك الكتروني جيد مع ميزات كثيرة للتجار وأصحاب المواقع التجارية بسهولة وضع كود زر الدفع بموقعك وبمرونة عالية ، مع امكانية انشاء سلة المشتريات لتسهيل التسوق بموقعك .


وفي الختام انتمى لكم الفائدة المرجوه من الموضوع والسلام خير ختام

اخوكم خالد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
شامل نت © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates